قلب شجاع - Brave Heart  قلب شجاع - Brave Heart
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

اليهود- أسرار وحقائق -

اليهود - أسرار وحقائق


إن طبيعة صراعنا مع اليهود هو صراع بين رسالتين،رسالة الحق التي يمثلها المسلمون ورسالة الباطل التي يمثلها اليهود والنصارى،قال تعالى (اليهود والنصارى بعضهم أولياء بعض)

-من هو اليهودي ؟

كل مولود لأمّ يهودية فهو يهودي وكل من يتحوّل إلى الديانة اليهودية بالشكل السليم وإستناداً لعقيدة يهودية صحيحة فهو يهودي أيضاً،ومؤخّراً أصبح مفهوم اليهودي يشمل المولود لأب يهودي وأمّ غير يهودية.

-من هم اليهود ؟

قيل أنهم الذين هادوا (أي مالوا) عن دين سيدنا موسى أو هم الذين تهودوا (أي يتحركون) عند قراءة التوراة عند حائط البراق (المبكى عند اليهود)،وشعارهم هو المسيح الدجال،الذي ينتظره اليهود ليحكموا العالم من خلاله وذلك بواسطة السحر.

-ما هي عقيدة اليهود ؟

العقيدة الأصلية لبنى إسرائيل هي الإيمان بالله الواحد الأحد الفرد الصمد والإيمان بالملائكة والرسل وبالكتاب واليوم الآخر
وما يتصل بذلك من الحساب والثواب والعقاب كما صورها القرآن الكريم واضحة جلية في كثير من آياته المحكمات،ولكن بنى إسرائيل ثاروا بوجه أنبيائهم ورفضوا الإستجابة لهم وهاجموهم بل وقتلوا بعضهم،كما إستبد بهم الضلال والجحود فعبدوا غير الله وأنكروا البعث ونسبوا لأنبيائهم ما لا يمكن أن يصدر عنهم،وعلى هذا فإن القرآن قد صور حالة بنى إسرائيل وقال فيهم:


أ - [ ضربت عليهم الذلة والمسكنة،وباءوا بغضب من الله ]
ب - [ ثم قست قلوبهم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة ]
ج - [ أو كلما جاءكم رسول بما لا تهوى أنفسكم إستكبرتم ففريقاً كذبتم وفريقاً تقتلون ]
د - [ يا أهل الكتاب ... لم تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وأنتم تعلمون ]

-ما هو هدف اليهود ؟

هدف اليهود منذ القدم هو السيطرة على العالم بالمال والفساد،ولذلك فمعظم ملاك شركات الأفلام الإباحية (الجنسية) في العالم يهود،حيث قال تعالى : (ويسعون في الأرض فساداً).

  -ما هو التلمود ؟

التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية والتعاليم الدينية،وهو كتاب تعليم الديانة اليهودية لكل ما فيها من رموز وشطحات وسفاهات وأحقاد على العالم.

-أبرز ما جاء في التلمود (المحرّف والمزّور):

-أن اليهودي أحب إلى الله من الملائكة،فالذي يصفع اليهودي كمن يصفع الإله سواء بسواء (والعياذ بالله)،حيث جاء في التلمود أن "اليهودي من جوهر الله كما أن الولد من جوهر أبيه".
-أن الله يستشير اليهود عندما لا يجد حلا لمسألة ما.
ن أرواح اليهود طاهرة وهي جزء من الله،وأن الروح الغير يهودية هي روح شيطانية وحيوانية.
-أن اليهود لهم إنسانيتهم وغير اليهود هم كلاب وخنازير،كما أن كل بيت لا يوجد به يهودي هو بيت نجس.
ن الله وهب لليهود حرية التصرف بدماء الآخرين.
ن الله خلق الشياطين يوم الجمعه ولم يخلق لهم جسد وملابس لأن الله لم يكن لديه الوقت لذلك.
-ومن أقبح ما جاء في التلمود البابلي قولهم (من رأى أنه يجامع أمه فسيؤتى الحكمة ومن رأى أنه يجامع أخته فسيأتيه نور العقل).
-وجاء في التلمود "ولولا اليهود لإرتفعت البركة من الأرض وإحتجبت الشمس وإنقطع المطر"   
-التلمود يبيح لليهودية أن تزني بغير اليهودي ولا حرج في ذلك ولو كانت متزوجة،كما يصرح للرجل اليهودي أن يزني بغير اليهودية ما دامت الزانية من (الجوييم) أي غير اليهود،ولذا فهم يملكون معظم شركات الأفلام الجنسية في العالم.
ن المرأة اليهودية إذا خرجت من دورة المياه ووقع نظرها على غير يهودي أو كلب أو خنزير،فإنها يجب أن تذهب وتغتسل مرة آخرى.
-وجاء في التلمود أن عيسى عليه السلام إبن غير شرعي وأن أبوه كان ساحر ومشعوذ.
-وجاء في التلمود كذلك (إن آدم عاشر -ليليا- عشرة زوجية مائة وثلاثين سنة وقد أنجبت له شياطين وأقزاما) ليليا تعني شيطانه،أما (حواء فقد عاشرت شيطاناً مائة وثلاثين سنة معاشرة زوجية وأنجبت للشيطان ذرية).
-وجاء أيضا في التلمود أنه (يجب على كل يهودي أن يلعن كل يوم النصارى ثلاث مرات ويطلب من الله أن يبيدهم ويفني ملوكهم وحكامهم،كما وعلى الكهنة اليهود أن يصلوا ثلاث مرات بغضا للمسيح الناصري)
-وجاء أيضا في التلمود (أن الجحيم أوسع من النعيم ستين مرة لأن الذين لا يغسلون سوى أيديهم وأرجلهم والذين يحركون أصابعهم كالمسلمين والذين لا يختتنون كالمسيحيين يبقون هناك).
-وجاء أيضا في التلمود (إذا مات خادم ليهودي أو خادمة وكانا من المسحيين فلا يلزمك أن تقدم له التعازي بصفة كونه قد فقد إنسانا ولكن بصفة كونه قد فقد عبدا من العبيد أو حيوان من الحيوانات المسخرة له من الرب،وذلك بإدعائهم بأنهم أبناء الله وشعب الله المختار).

 -ما هي معتقدات اليهود ؟

يزعم اليهود في معتقداتهم وهي بالطبع مقدسة عندهم أنه في اليوم الذي تظهر فيه البقرة الحمراء المقدسة (ميلودي)
يستطيعون بناء الهيكل المزعوم وهدم المسجد الأقصى،كما أن غالبية اليهود يعتقدون أن هذه البقرة هي الوحيدة التي من خلالها يستطيعون أن يدخلوا الهيكل،ويكون ذلك بأن تحرق البقرة الحمراء ويؤخذ رمادها ويتطهر به اليهود قبل دخول الهيكل.و
يعترف معظم اليهود أن الدخول إلى منطقة جبل الهيكل (المسجد الأقصى) يعد خطيئة كبرى بدون التطهير،والذى سيتم عبر إكتشافهم البقرة الحمراء التي ستعطيهم التصريح بالدخول الى هذه المنطقة المقدسة،ومعظم اليهود الذين يعيشون في فلسطين يعتبرون أن بناء الهيكل يعجل بقدوم ملك اليهود المنتظر (المسيح الدجال) وهذا يوضح لنا مدى تمسكهم ببناء الهيكل وعدم التوقف والإستمرار مهما قُدم لهم من عروض سلام،والجدير بالذكر أن حفريات اليهود تحت المسجد الأقصى وصلت إلى منبر المسجد وهذا منذ زمن ولا نعرف الآن إلى أين وصلت هذه الحفريات.

-ما هي الصهيونية ؟

الصهيونية هي حركة سياسية عنصرية متطرفة ترمي إلى إقامة دولة لليهود في فلسطين تحكم من خلالها العالم كلّه،ولقد إشتقتّ كلمة (الصهيونية) من إسم جبل صهيون في القدس،حيث تطمع الصهيونية أن تشيدّ فيها هيكل سليمان وتقيم مملكة لها تكون عاصمتها القدس الشريف،ولقد إرتبطت الحركة الصهيونية بشخصية اليهودي النمساوي تيودر هرتزل،الذي يعدّ الداعية الأول للفكر الصهيوني والذي تقوم على أرائه الحركة الصهيونية في العالم.

عن الكاتب

HOSNI AL-KHATIB

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

قلب شجاع - Brave Heart