قلب شجاع - Brave Heart  قلب شجاع - Brave Heart
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

حوار مع الصدى

حوار مع الصدى
:في يوم من الأيام ذهب رجل إلى الجبل وهو منهك وحزين،وبدأ يتكلم مع نفسه بصوت عالي ويقول 

- أنا بدي أرتاح محروق
رد الصدى عليه  روق روق روق

- أنا أبدأ من جديد...،ما بدّي 
رد الصدى عليه  بدّي بدّي بدّي

- كان كل شي في حياتي منيح،ما بعرف شو حصلي
 رد الصدى عليه  صلي صلي صلي

- أنا راح أريّح حالي وأنتحر
 رد الصدى عليه حر حر حر

- أي إنسان أنا،لا صديق ولا رفيق 
رد الصدى عليه فيق فيق فيق

- أنا وين ومع مين،مع كل هذا التحدّي
رد الصدى عليه حدّي حدّي حدّي

- وين الشغل وليه الألم اللّي تعبني
رد الصدى عليه بني بني بني

- بعمل بعمل وإنت يا ربي مش هدفي
رد الصدى عليه هدفي هدفي هدفي

- يأس وهمّ ونسيان وسطحية وخرافات وأساطير
  رد الصدى عليه طير طير طير

- مستحيل أنا مش قادر
رد الصدى عليه قادر قادر قادر

- لوحدي مش قادر ساعدني يا الله 
رد الصدى عليه الله الله الله

- يا الله شو قادر تعطيني وتساعدني بصراحة 
رد الصدى عليه راحة راحة راحة

- أنا غرقان وتعبان وقلبي حزين وضعيف،مين يشفيلي الروح 
رد الصدى عليه روح روح روح

- ما تقنعني تغير طريقي،وكيف يا الله تستقبلني وبالنار وجهنم موعود
رد الصدى عليه  عود عود عود

- بدّي أتأكد وأشوف أنو مصيري آمن
رد الصدى عليه آمن آمن آمن

- أنا خايف يا رب إنك فياّ ما ترحب
رد الصدى عليه  حب حب حب

- أنا راجع لأن الله معي آمين
رد الصدى عليه  آمين آمين آمين

عن الكاتب

HOSNI AL-KHATIB

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

قلب شجاع - Brave Heart