قلب شجاع - Brave Heart  قلب شجاع - Brave Heart
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

الزعيمة العربية كريستينا

الزعيمة العربية كريستينا
 ألف شكر وتقدير للرئيسة الارجنتينية (العربية) كريستينا فرنانديز دي كيرشنر على كلمتها في إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة،وشكرا على أنوثتها والتي تفوقت بها على رجولة جميع الزعماء العرب،وشكرا على شجاعتها في قول الحق دون أن تخشى أمريكا وطائراتها وصواريخها وأساطيلها.

وأبرز ما جاء في كلمة الرئيسة الارجنتينية كريستينا فرنانديز دي كيرشنر :

ـ إجتمعنا منذ عام وكنتم تعتبرون نظام الأسد إرهابي،كما وكنتم تدعمون المعارضة والذين كنا نعتبرهم ثوار،واليوم نجتمع للجم الثوار الذين تبين فيما بعد إنهم إرهابيون ومعظمهم تدرج في التنظيمات الإرهابية وإنتقل من المتشدد إلى الاكثر تشددا.

- تم إدراج حزب الله في وقت سابق ضمن قائمة الإرهاب،وتبين فيما بعد أنه حزب كبير ومعترف به في لبنان.

- إتهمتم إيران على خلفية الإنفجار الذي طال السفارة الإسرائيلية في بوينس أيرس عام 1994 ولم تثبت التحقيقات من قبلنا تورط ايران بهذا الإنفجار.

- أصدرتم قرار محاربة القاعدة بعد أحداث 11 سبتمبر،وأستبيحت بلاد وقتل أهلها تحت هذا العذر مثل العراق وأفغانستان،وما زالت هاتان الدولتان تعانيان من الإرهاب بالدرجة الأولى حتى الآن.

- رحبتم بالربيع العربي ودعمتموه في تونس ومصر وليبيا وغيرها وأوصلتم الإسلام المتشدد للحكم في هذه البلدان بقراراتكم ومباركتكم،وما زالت شعوب تلك الدول تعاني من وصول المتشددين الإسلاميين إلى الحكم والعبث بحريات المواطنين هناك.

 - إتضح من خلال القصف على غزة فداحة الكارثة التي إرتكبتها إسرائيل وموت العديد من الضحايا الفلسطينيين،بينما إهتممتم بالصواريخ التي سقطت على إسرائيل والتي لم تؤثر أو تحدث خسائر في إسرائيل.

- اليوم نجتمع هنا لإصدار قرار دولي حول تجريم داعش ومحاربتها،وداعش مدعومة من قبل دول معروفة،وأنتم تعرفونها أكثر من غيركم وهي حليفة لدول كبرى أعضاء في مجلس الامن.

 وعندما إستطردت الرئيسة الأرجنتينية بالحديث على هذا الحال،ألغت وسائل الإعلام التي نقلت الجلسة الترجمة فجأة ثم قطعت الإرسال.

عن الكاتب

HOSNI AL-KHATIB

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

قلب شجاع - Brave Heart