قلب شجاع - Brave Heart  قلب شجاع - Brave Heart
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

البحرين وعلاقاتها مع إسرائيل

   البحرين وعلاقاتها مع إسرائيل 


وزير خارجية البحرين يزور "سراً" مقر أكبر الحركات الصهيونية تطرفاً في واشنطن بصحبة سفيرة بلاده اليهودية
في مفاجأة من العيار الثقيل،كشفت تقارير صحفية عبرية النقاب عن زيارة وصفت بالسرية،قام بها وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن حمد الخليفة وبحضور سفيرة البحرين في الولايات المتحدة الأمريكية اليهودية هدي عزرا نونو،لمقر حركة "حباد" الدينية اليهودية المتطرفة في واشنطن،وذلك في محاولة من دولة البحرين للبدأ ببناء علاقات مع الكيان الصهيوني في المنطقة (إسرائيل).
وشارك في هذا اللقاء مجموعة من كبار ممثلي اللوبي اليهودي وأعضاء بارزين من منظمة "إيباك" المتطرفة واللجنة اليهودية الأمريكية ومنظمة "بني بريت" بالإضافة إلى مندوب عن اللجنة الأمريكية اليهودية لمكافحة التشهير وشخصيات يهودية نافذة في واشنطن.
وقد نقلت وسائل إعلام عبرية عن وزير الخارجية البحريني، قوله خلال اللقاء: "على الجميع أن يدرك أن إسرائيل لها وجود تاريخي في منطقة الشرق الأوسط  وأنها موجودة هناك في تلك المنطقة وللأبد،وكذلك قوله: "حينما يدرك الآخرون تلك الحقائق فإنه سيكون من السهل التوصل للسلام بين دول المنطقة وإسرائيل".

ويذكر في هذا السياق أن ولى عهد البحرين،الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة،كان قد دعا القادة العرب إلى مخاطبة الإسرائيليين من خلال وسائل الإعلام الإسرائيلية لتسهيل جهود السلام فى منطقة الشرق الأوسط،وهو الأمر الذي جعل وسائل إعلام عبرية تقول إن البحرين تبدو كمرشح قوي للتحرك نحو التطبيع مع تل أبيب.

عن الكاتب

HOSNI AL-KHATIB

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

قلب شجاع - Brave Heart