قلب شجاع - Brave Heart  قلب شجاع - Brave Heart
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

الليمون علاج للسرطان

الليمون علاج للسرطان
-يعد الليمون (فاكهة من الحمضيات) ثمرة عجيبة لقتل خلايا السرطان،وهي أقوى 10,000 مرة من العلاج الكيمياوي.

-يوجد أنواع عدة من أشجار الليمون،وكلها ذات فوائد جمة.

-منافع الليمون تكمن في منع المرض،كما أن طعمه على الرغم من أنه حامض لكنه لطيف ومستساغ،وهو لا ينتج التأثيرات الشنيعة والخطيرة للعلاج الكيمياوي.

-يمكن لفاكهة الليمون أن يستفاد منها بأشكال مختلفة،حيث يمكن أن تأكل اللب أو تشرب سائله (عصير)،كما أنه يستعمل  في إعداد العديد من المشروبات الأخرى والوجبات الغذائية المختلفة والمتنوعة.

-الفائدة الأكبر لليمون هو التأثير على الخراجات والأورام،فهذه الفاكهة أثبتت فعالية للعلاج  ضد أمراض السرطان وبكل الأنواع،كما أنها مفيدة جدا كمضاد لإصابات الميكروبات والفطر الجرثومي،بالإضافة إلى أنها فعالة ضد الطفيليات والديدان الداخلية،كما تنظم ضغط الدم العالي جدا وتستعمل ضد الكآبةُ وضدالإضطرابات العصبية.

-مصدر هذه المعلومات جاء من واحد من أكبر منتجي الأدوية في العالمِ،حيث يقول بأنه وبعد أكثر من 20 إختبار أجري في مختبرات الفحص منذ 1970،أكتشف أن الليمون يحطّمُ الخلايا الخبيثةَ في 12 نوع من السرطان،ومن ضمن ذلك سرطان القولون والصدر والبروستات والرئة والبنكرياس،كما وتبين أن مركبات هذه الشجرة أفضل 10,000 مرة من منتج Adriamycin في دواء chemotherapeutic والمستعمل عادة في العالم،حيث أن الليمون يبطئ نمو خلايا السرطان،وما هو أكثر إدهاشا أن هذا النوع من العلاج بالليمون يحطّمُ خلايا السرطان الخبيثة فقط ولا يؤثر على الخلايا غير السرطانية أو غير المصابة.

-لماذا نحن لا نعرف هذه المعلومة المهمة ؟

السبب يكمن أن هناك مختبرات عملت على تصنيع منتج مماثل لليمون ولكنه صناعي،يدر عليها أرباح ضخمة.
منقول عن معهد علوم الصحة الأمريكية

عن الكاتب

HOSNI AL-KHATIB

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

قلب شجاع - Brave Heart